يوجي**ملك الظلال**يامي
مرحباً بك في منتدانا المتواضع.يسعدنا أن تنضم لأسرتنا و تستمتع معنا.

يوجي**ملك الظلال**يامي

منتدى المبارزين إستعدوا!!
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوادث غريبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Great Pharaoh
قائد سحرة الظل
قائد سحرة الظل
avatar

عدد الرسائل : 199
العمر : 23
الموقع : Egypt/Cairo
الجناح : سحرة الظل
DP : 5000
KCVDS : The Great Pharaoh
HAMACHI : The Choosen Pharaoh
مجموعتك المفضلة : Magicians
الهوايات : مبارزة الوحوش
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: حوادث غريبة   الخميس مارس 12, 2009 5:58 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخبار غريبه حبتين

رفع قاضي سعودي دعوى ضد نفسه وحاكمها وأدانها. أفادت صحيفة عرب نيوز الصادرة في السعودية أن القاضي السعودي حكم على نفسه بذبح شاة عقوبة له على قتل حمامة.
كانت حمامة قد اصطدمت بسيارة القاضي أثناء سيره في مكة المكرمة مما أدى إلى قتلها.
قام القاضي في المحاكمة التي أقامها ضد نفسه بدور الشاهد أيضا وشهد على نفسه بقتل الحمامة.


قررت شرطة ساسكس في جنوب بريطانيا تعزيز انتشارها في الشوارع عندما يكون القمر مكتملا بعدما اقامت رابطا بين هذه الظاهرة وارتفاع معدل الجريمة.
وقال المفتش اندي بار لصحيفة "ذي برايتون ارغوس" : "قارنت بين ظاهرة القمر البدر ومعدل جرائم القتل العام الماضي وتبين لي وجود رابط بينهما".
واضاف "يكون الاشخاص في تلك الفترة اكثر عدوانية. سأحاول ان اجد طلابا جامعيين قد يكونون مهتمين في دراسة هذه الظاهرة بشكل معمق. وقد يساعدنا هذا الامر في عملنا".
واكتشفت شرطة ساسكس ان الاشخاص الثملين في مدينتي برايتون وهوف الساحليتين يكونون اكثر عدائية عندما يكون القمر بدرا.

القى زوجان هنديان طفلهما بالتبنى وعمره عشرة أشهر فى بئر بعدما قال سكان فى قريتهم ان الطفل المريض يمكن ان يكون مصابا بمرض نقص المناعة المكتسب الايدز0
ونقلت رويترز عن ضابط بالشرطة قوله اليوم ان الزوجين ربطا الطفل فى حجر كبير والقيا به فى بئر بقرية جوريبودى بولاية اندرا براديش الجنوبية 0
واوضح الضابط ان الزوجين اللذين تبنيا الطفل قبل نحو اسبوعين بعد ان رزقا بابنة ثالثة اعتقلا عقب حادث القتل وان سكان القرية ابلغوا مزارع التبغ وزوجته ان الطفل الذى كان يعانى من الحمى والسعال وانخفاض فى الوزن قد يكون مصابا بفيروس اتش0اى0فى0 المسبب للايدز لكن لم تجر اى اختبارات للطفل بشان هذا المرض المنتشر فى ولاية اندا براديش 0

تم الكشف عن جريمة فظيعة في العاصمة التترية قازان تم فيها إزهاق حياة ثلاثة من أفراد عائلة واحدة الأب والأم والابنة الشابة وكشفت التحقيقات أن سبب هذه الحادثة الحقد والكراهية حيث تفيد معطيات الأجهزة الأمنية أن جثث هذه العائلة التي نجا من الموت ابنهم الوحيد كانت ملقاة في حفرة غير بعيدة عن منزلهم. ونشرت وكالة ريغنيوم الروسية أن المغدورين لقوا حتفهم بسبب إصابات في الرأس والمثير (للأسف) أن جميع الأدلة أشارت إلى الابن تلميذ المدرسة الذي يبلغ من العمر ستة عشر عاماً ولم ينفع إنكاره لهذا الجرم وبعد عرض الأدلة عليه اعترف بجريمته.
وأكد أنه قام بقتل عائلته بسبب الحقد والكراهية التي يكنها لهم وأنه قام بالقائهم في الحفرة لإبعاد الشبهات عن نفسه إلا أن علوم التحقيقات الحديثة والتحليلات أدلة دامغة ساعدت على اعتقاله. وأثار الاستغراب أن الطبيب الشرعي أكد أن الجريمة وقعت في الثاني والعشرين من شهر أغسطس الفائت مما يعني أن هذا التلميذ تمكن من العيش طيلة هذه الفترة مخفياً جريمته وكأن شيئاً لم يكن أما اليوم فيتابع المحققون رسم صورة أكثر دقة عن الحادثة ليتم بعد ذلك تقديم الابن العاق إلى المحاكمة.


قال تقرير للشرطة يوم الخميس إن ألمانياً أصيب بالاكتئاب بسبب وفاة زوجته الفلبينية انتحر في أحد الأقاليم الجنوبية بالفلبين.
وأضاف التقرير أن رينر هرمان باول كورنج ( 58عاما) أغلق على نفسه باب سيارته واختنق من دخان المحرك في مرآب منزله في مدينة ديبولوج / 735كيلومترا جنوب مانيلا/.
واكتشف ابن أخت زوجته خلال زيارته له مطلع الأسبوع جثة كورنج. وقالت الشرطة إنه يبدو أن الضحية قام بتوصيل خرطوم من كاتم الصوت في ماسورة العادم بنافذة التهوية بالقرب من مقعد السائق ما جعله يموت مختنقا بغاز أول أكسيد الكربون السام.
وكانت زوجته الفلبينية بتي بال قد توفيت متأثرة بسرطان الثدي قبل شهرين


استخدم لص ياباني ذكاءه للهرب من الشرطة فألقى بنفسه في بركة حتى يغيب عن انظار رجال الشرطة الذين كانوا يلاحقونه ولكنه غرق داخل البركة لسوء حظه.وذكرت وكالة الانباءان الشرطة استوقفت الشاب العاطل عن العمل (25 عاما) في احد المتنزهات بمدينة ساكاي بغرب اليابان بعد أن سرق حقيبة احدى السيدات.
وبشكل مفاجئ انطلق الشاب وقفز في البركة المجاورة وحاول الهروب ولكن بعد 15 مترا من السباحة غرق بشكل مفاجئ. واكتشف موظفو الشرطة في اليوم التالي جثة الشاب طافية فوق المياه.

انتحر طالب مصري يوم الاثنين عندما شنق نفسه داخل منزله في إحدى مدن صعيد مصر بسبب خوفه من اقتراب الامتحانات.
وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن روماني عاطف يني، 18عاماً، شنق نفسه بواسطة خرطوم مياه داخل منزله في مركز طما بمحافظة سوهاج (حوالي 660كيلو متراً جنوب القاهرة) لخوفه من الامتحانات.
ونقلت الوكالة عن والد القتيل قوله إن ابنه كان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب اقتراب امتحانات الثانوية العامة. وقالت الشرطة إن تحرياتها اثبتت عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.


حصل الطالب ديمتري نيكراسوف على أكثر من مليون روبل تعويضا عن إصابته بارتجاج في الدماغ من ارتطام قطعة جليد برأسه نقل إثرها إلى المشفى للعلاج وينتظر تحسن حالته حسب تقرير الأطباء.
ورغم أن أحدا لم يستهدف الشاب ديمتري البالغ من العمر تسعة عشر عاما وكان الحادث قضاء وقدرا إلا أن المحكمة أصرت على التعويض ذاك أن قطعة الجليد الصغيرة هي من النوازل التي تتشكل شتاء في روسيا وتتدلى من أسقف المنازل بكثرة وتقوم فرق مختصة بإزالتها عادة وقد حكمت المحكمة على أصحاب المنزل بتقديم التعويض للمصاب الذي كان يمشي في الشارع ولكن أصحاب المنزل امتنعوا فقررت المحكمة حجز المبنى عندها سارعوا لتسليم ديمتري ما يزيد على مليون روبل حسب قرار المحكمة ، ورب ضارة نافعة.

_________________
Shadow Magicians.............unbeatable
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
I am The Rage If The Gods
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yugioh-empire.yoo7.com
 
حوادث غريبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يوجي**ملك الظلال**يامي :: الفئات العامة :: الحوادث و الجرائم-
انتقل الى: